اجتماع المحبة والانتماء برعاية رابطة شباب عائلة شراب

خان يونس:

● عقدت رابطة شباب عائلة شراب اجتماعا مع مجموعة من شباب العائلة لبحث عدد من القضايا التي تخص عائلة شراب، وشبابها وكيفية تطويرها، والعمل عليها لخدمة عائلة شراب.

من جانبه، أكد رئيس الرابطة، السيد/ خليل رزق شراب على ضرورة الاهتمام بكل ما يصب في المصلحة العامة لعائلة شراب من خلال تنفيذ الأنشطة التي تعد نوعا من أنواع التواصل مع جميع أبناء العائلة بمختلف فئاتهم، وأعمارهم، حيث أبدى استعداده كرابطة شباب عائلة شراب لاستقبال جميع الأفكار، والمقترحات البناءة للازدهار، والتقدم نحو مستقبل أفضل للعائلة.

من جهة أخرى، تم مناقشة أهم البنود التي من خلالها نرتقي بعائلتنا وسط تأكيد، وثناء من الجميع عليها، داعين إلى عقد اجتماعات على نطاق أوسع لكسب المزيد من الأفكار، وتعزيز الخطوات العملية لتنفيذها، وتذليل العقبات أمامها.

وقد شارك في هذا الاجتماع ثلة من شباب عائلة شراب بينهم ثلاثة رؤساء رابطة تسنموا هرم الرابطة سابقا، وهم:-

• السيد/ محمد راغب شراب، (أبوبلال).

• السيد/ محمد عبدالحي شراب، (أبوسراج).

• السيد/ أحمد سليمان شراب، (أبوالأمير).

حضر الاجتماع كل من: السيد/ وسام سامي شراب، والسيد/ محمود نصر شراب، والسيد/ أشرف حازم شراب، والسيد/ ياسر صالح الخطيب شراب، وجميع أعضاء رابطة شباب عائلة شراب.

ويأتي عقد هذا الاجتماع في إطار العمل المشترك، وفتح الآفاق بين الرابطة، وشباب العائلة، والعمل على تقديم أفضل الخدمات، والأنشطة التي تخدم العائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق