Uncategorizedأخبار العائلة والرابطه

نيابة عن رئيس السلطة الفلسطينية.. ديوان عائلة شراب يشهد تكريم محافظ خان يونس للشبل/ محمود عباس شراب

خان يونس:
● استقبلت عائلة شراب، ممثلة في مختارها/ الحاج إبراهيم خليل راغب شراب، ومجلسها، ورابطة شبابها، محافظ محافظة مدينة خان يونس الدكتور/ أحمد الشيبي، نيابة عن الرئيس محمود عباس في تكريم ابن العائلة، الشبل/ محمود عباس أحمد رياض شراب. وحضر حفل التكريم قيادات من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – إقليم وسط خان يونس، وغرب مدينة خان يونس، ولفيف من أبناء العائلة.
ورحب نائب رئيس جمعية دار الكتاب والسنة، الشيخ/ طلال شراب بالجمع الكريم، شاكرا السيد الرئيس على دعمه، وما يقدمه تجاه المجتمع المدني والمؤسسي.
كما رحب نائب مفتي مدينة خان يونس، الشيخ/ حمدان شراب يونس بالحضور الكرام وألقى كلمة العائلة، وشكر جهود السيد الرئيس/ محمود عباس، (أبومازن) -حفظه الله- لتكريم ابن العائلة.
وتحدث محافظ محافظة خان يونس، الدكتور/ أحمد الشيبي، مثنيا على هذا الحضور المهيب، شاكرا حسن الاستقبال، وذكر بكل الاعتزاز بأن عائلة شراب أنجبت متعلمين، ومثقفين، وشيوخ، وأثنى على الشبل الحافظ لكتاب الله الشبل/ محمود عباس.
وقد استمع الحضور الكرام لتلاوة الشبل الحافظ لكتاب الله/ محمود عباس آيات من الذكر الحكيم.
من جهته، تحدث القيادي في حركة فتح، مسؤول إقليم وسط خان يونس/ جمال توفيق، وأثنى على العائلة، وعلى حفاوة الاستقبال، وبارك التكريم للشبل الحافظ لكتاب الله/ محمود عباس.
وفي هذا الشأن، كرمت أيضا قيادة الشبيبة الفتحاوية الشبل/ محمود عباس.
على صعيد آخر، قدم الشبل/ محمود عباس الحافظ لكتاب الله شكره وامتنانه على هذه الخطوة المباركة من السيد الرئيس/ محمود عباس اتجاه الحافظين لكتاب الله، مضيفا “وكل التقدير والود لعائلتي ممثلة في مجلسها ورابطة شبابها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق