Uncategorizedأخبار العائلة والرابطه

ختام ناجح ومتميز لفعاليات مهرجان التفوق الثالث عشر الذي أقامته رابطة شباب عائلة شراب

خان يونس:

● نظمت رابطة شباب عائلة شراب المهرجان المركزي السنوي ”مهرجان التفوق الثالث عشر” في المركز الثقافي البلدي الكائن في خان يونس بالقرب من كلية العلوم والتكنلوجيا، بمساهمة كريمة من أبناء عائلة شراب الخيرين، إضافة إلى اللجنة التحضيرية من أبناء العائلة، والذين كانت لهم جهودهم، وبصمتهم في التجهيزات والترتيبات الخاصة بالمهرجان على أرض الواقع.

وقد بدأت فعاليات الحفل في تمام الساعة 30 : 5 مساء من يوم الجمعة الموافق 23/8/2019 بجهود ثلة من أبناء العائلة المخلصين الذين قاموا على تنظيم الحفل بإدارة أعضاء مجلس رابطة شباب عائلة شراب الذين واصلو الليل بالنهار لإنتاج هذا الحفل السنوي، والذي يعد دافعا للتفوق من قبل أبناء العائلة الكرام.

وشارك في الحضور أعضاء مجلس عائلة شراب، وكبار عائلة شراب كل باسمه ولقبه، والطلبة المتفوقون وذووهم في جميع المراحل من الصف الأول الابتدائي حتى الثانوية العامة، وطلبة الماجستير، وحملة الدكتوراه، وعدد كبير من أبناء العائلة، بالإضافة إلى ضيوف الحفل محافظ محافظة خان يونس، الدكتور/ أحمد الشيبي، ورئيس بلدية خان يونس، المهندس/ علاء الدين البطة، ومدير التربية والتعليم بمحافظة خان يونس، الأستاذ/ عبدالرحيم الفرا، وثلة من الضيوف الكرام.

وكانت باكورة فقرات المهرجان فيديو لطلبة التوجيهي المتفوقين من عائلة شراب حدثونا فيها عن طموحاتهم، كما قدموا نصائحهم لطلبة التوجيهي من واقع تجربتهم.

وكان عرافة الحفل كل من الدكتور/ الرائع سالم وائل شراب، والأستاذة/ المتألقة نور رائد شراب، حيث بدأ الحفل بكلمات من الذكر الحكيم ألقاها الأستاذ/ محمد همام شراب، ومن ثم السلام الوطني، تلاه مرور موكب الطلاب، وبعد ذلك كلمة عائلة شراب ممثلة في مجلسها ورابطتها، ألقاها عضو المجلس ورئيس الرابطة الأستاذ/ أحمد سليمان شراب (أبوالامير).

وكان لنا موعد مع الفقرة الإنشادية الأولى للفنان المتألق/ جهاد حسن، تلاه سكتش مسرحي بعنوان (النجاح والفشل)، ثم أبيات من الشعر قامت بالقائها نور محمد شراب، ثم كلمة مدير التربية والتعليم في خان يونس، الأستاذ/ عبدالرحيم الفرا، أثنى فيها على مهرجان التفوق الثالث عشر لرابطة شباب عائلة شراب، بعد ذلك كان هناك فقرة دبكة (فرقة سنابل)، ثم كان هناك عرض مرئي للحاج/ غازي تحدث به عن العائلة ماضيا وحاضرا، وحث أبناء العائلة للالتفاف حول العائلة، ممثلة في مجلسها، ورابطة شبابها، ودعمهم ماديا، ومعنويا، ومن ثم ألقى رئيس بلدية خان يونس المهندس/ علاء الدين البطة كلمة مقتضبة أثنى فيها على المهرجان والقائمين عليه، ويعدّد هذا أول حضور بعد ترميم المركز الثقافي.
وجاء دور كلمة الطلبة المتفوقين ألقتها بالنيابة عن المتفوقين الطالبة المتفوقة/ هيام عبدالسميع شراب شراب، وصولا إلى فقرة تكريم طلبة الدكتوراه، والماجستير، وطلبة الثانوية العامة، وصولا إلى الصف الحادي عشر حتى الصف العاشر.
من ثم كان لنا موعد مع فقرة إنشادية ثانية للفنان/ جهاد حسن، واختتم الحفل بتكريم الطلبة المتفوقين في باقي المراحل وسط أجواء مليئة بالمحبة، والإخاء طغت على المكان تخللها العديد الابتسامات، والفرحة التي غمرت أبناء العائلة، وباقي الحضور.

 

جانب من حفل التفوق 13  فوج الارادة والتحدي :

يتبع … في الخبر القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق