Uncategorizedأخبار العائلة والرابطهالرابطهاللجنة الرياضية

تغطية العرس الكروي لرابطة شباب عائلة شراب في بطولتي نداء المحبة ورابطة المحبة

كل عمل ترجى محاسنه ومحاسن عائلتي كلها عمل
وعزائم الشباب توقدت فعمر صدورنا منها الأمل

اليوم نتوج العرس الكروي لرابطة شباب عائلة شراب في بطولتي نداء المحبة لفئة الشباب برعاية السيد محمود كامل شراب أبو ضياء و بطولة رابطةالمحبة لفئةالناشئين برعاية رابطة شباب عائلة شراب .


بدات فعاليات العرس الكروي يوم الجمعة الموافق 25/1/2019 وسط حضور جماهيري حافل من ابناء وكبار عائلة شراب بتنظيم اللجنة الرياضية لرابطة شباب عائلة شراب .


حيث كانت اولى الفعاليات مبارة ودية جمعت كبار العائلة بأجواء مفعمة بالمحبة وروح رياضية رائعة تلاها دخول الفرق المشاركة في البطولة التي وصلت الى نهائي البطولتين في استعراض منظم عكس شكل الرقي الرياضي لأبناء العائلة .


واستهل الحفل اغنية للشبل الصاعد ابن الرابطة المؤيد بالله محمد راغب شراب ” أنا دمي فلسطيني ” للنجم محمد عساف .


والى ذلك بدا نهائي بطولة رابطة المحبة للناشئين بين فريق الثبات والأكابر بروح رياضية عالية توج فريق الثبات بالمركز الاول بنتيجة 6 اهداف لصالح فريق الثبات مقابل هدف لفريق الأكابر فيما توج فريق الاكابر بالمركز الثاني .


والى أن جاء نهائي بطولة نداء المحبة بين فريقي الاكابر و السعادة بدأت المبارة بأجواء حماسية من الفريقين تخللها تحفظ في أداء اللاعبيين والتوتر انتهت المبارة بالتعادل السلبي واحتكم الفريقين لضربات الترجيح والتي رجحت فريق الاكابر للفوز بهذه البطولة بنتيجة 6-5 وانتهت المبارة بفوز فريق الاكابر ببطولة نداء المحبة للشباب وعمت فرحة الفريق أرجاء الملعب ليسطر عرس عائلي جميل ورائع :

تسلم كأس المركز الثاني لفريق السعادة الكابتن : عبدالله طلال شراب

وتسلم كأس البطولة عن فريق الاكابر الكابتن خليل مروان شراب وقد علت الفرحة بفوز الفريق وتخللت اجواء السعادة لنيل لقب البطولة التي حصلوا عليه بعد مجهود شاق .

وجرى تسليم الجوائز للبطولة :

1- جائزة هداف البطولة للكابتن عبد الله طلال شراب
2- جائزة افضل حارس في البطولة للكابتن : أيمن صالح شراب “الخطيب”

3- هداف بطولة الناشئين الشبل رأفت كامل شراب 
4- أفضل حارس في بطولة الناشين محمد احمد شراب “الزرقي” 
5- جائزة افضل اخلاق : عمر احمد شراب 
6- جائزة افضل مشجع : محمد محمود شراب
 

وقد جرى تسليم أربعة عشر جائزة لافضل لاعبي البطولة في كل مبارة لاعب في اجواء حماسية من الفرق المشاركة .

ختاما نتقدم باسم مجلس عائلة شراب ورابطة شبابها ممثلين عن عائلتنا بكل معاني الشكر والتقدير من الاستاذ محمود كامل شراب ابو ضياء على رعايته الكريمة لهذه البطولة ونثمن على جهوده التي تصب دائما في خدمة عائلتنا ورفع سموها والارتقاء في خدمة العائلة في كل الانشطة المختلفة .


كماو نتقدم ايضا بالشكر الجزيل لكل الفرق المشاركة في البطولتين على التزامهم بأخلاق اللعبة ومساهمتهم في خروج النشاط بهذا التنظيم الرائع وايضا نشكر اداري وعاملي ملعب الفدائي على ملعب الفدائي على جهودهم المباركة التي يسعون من خلالها لنجاح البطولة
و نشكر الكادر التحكيمي كلا باسمه ولقبه على ادراتهم لمنافسات البطولتين والسعى نحو اتمام الصورة بالشكل السليم ونشكر كل شخص من ابناء عائلتنا ساهم وساعد في خروج هذا النشاط بالشكل الحضاري والمميز

جانب من ختام البطولة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق