أخر الأخبار

بيان صادر عن عائلة شراب وبربخ

زيارة: 975

بسم الله الرحمن الرحيم

بفضل من الله تبارك وتعالى وبجهود مشكورة ومباركة من وجهاء محافظة خانيونس أم الشهداء والجرحى والأسرى، تمكن رجالات الإصلاح الجمع بين العائلتين الكريمتين شراب وبربخ في ديوان المختار أبو سعاف البطة، وذلك على آثر المشاجرة التي جرت بين ابنائهما مؤخراً.
وقد أبدت العائلتين أسفهم على ما حدث ورغبتهم في انهاء المشاجرة التي وقعت بينهم، وحرصهم على تماسك النسيج الاجتماعي والحفاظ على الألفة والمحبة بين أبناء المجتمع الواحد، وعليه تعهد كبار ووجهاء العائلتين بتغليب لغة العقل في حل أي خلاف يحدث بينهما، وتوجيه ابنائهما إلى الاحتكام للعقل وعدم استخدام القوة والاعتداء فيما بينهم وأن يتم رد أي اشكال قد ينشأ مستقبلا لكبار العائلتين لمعالجته وحله بروح الأخوة والجيرة التي تجمع بينهما.
كما اتفق على تشكيل لجنة اتصال من أبناء العائلتين لاحتواء أي خلاف قد ينشأ بين أبناء العائلتين. ولمتابعة ذلك تم تشكيل لجنة متابعة من رجالات الإصلاح في خانيونس لاستكمال خطوات الحل والتدخل عند حدوث أي طارئ وهي مكونة من: المختار محمد اسعاف البطة والمختار أبو هاشم العقاد والمختار أبو جهاد الشمالي والمختار أبو عبدالرحمن شعث والمختار أبو أحمد الدالي والشيخ حسن أبو شقرة، وتعهدت لجنة الإصلاح العام بمتابعة اللجنة والوقوف بجانبها إذا لزم الأمر لذلك.
وقد اتفق الجميع على ذلك وبالله التوفيق.

لجنة الإصلاح العام
عائلة شراب
عائلة بربخ

 

اضف رد

*

2 تعليقان

  1. الله يجيب الي فية الخير
    ويبعد عنا الاذي وولاد الحرام …

  2. ام عدنان

    موفقين عائلتي ربنا يهدي البال ويصلح الأحوال ويبعد عنا شر الفتن